تابعنا

مكاوي تجعيد الشعر والتموجات

ابق على اطلاع بآخر أخبار الصناعة والأحداث التي تحدث في الشركة.

بيت / وسائط / أخبار المؤسسة / مكاوي تجعيد الشعر والتموجات
Feb 13, 23
مكاوي تجعيد الشعر والتموجات
مكاوي تجعيد الشعر والتموجات
لا يمكنك إنشاء تموجات الشاطئ أو تجعيد الشعر المتتالي بدون مكواة تجعيد رائعة ؛ سهل الاستخدام والتشغيل ، يسخن بسرعة لتجعيد الشعر بسرعة ، ويصل إلى درجة حرارة عالية بما يكفي لتثبيت تجعيد الشعر دون إتلافه - ويتناسب مع ميزانيتك. يقول يوجين توي ، المصمم في صالون ريتا هازان في مدينة نيويورك: "اعتمادًا على ملمس شعرك ونوع التجعيد الذي تبحث عنه" ، يمكن أن تختلف الخيارات على نطاق واسع.

كيف تجدين مكواة تجعيد الشعر المناسبة لشعرك؟
عند التسوق للحصول على مكواة تجعيد جديدة ، سترغب في البحث عن بعض السمات والميزات للتأكد من اختيار الميزة المناسبة لتصفيفة شعرك (واحتياجاتك!). إليك ما يجب مراعاته قبل التسوق:

حجم الأسطوانة: "استنادًا إلى ملمس شعرك ونوع التجعيد الذي تبحث عنه ، ستحدد حجم الأسطوانة التي تريد استخدامها" ، كما يقول توي. استخدم برميلًا أكبر (1 بوصة وما فوق) إذا كنت تريد تموجات شاطئية سهلة. كلما كان البرميل أصغر ، كان التجعيد أكثر إحكامًا. إذا كان من الصعب تجعيد شعرك ، فابحثي عن مكواة تجعيد بقياس 1 بوصة حتى تقل احتمالية تجعد شعرك طوال اليوم. تريد الحجم الكامل؟ يقول Toye: "بغض النظر عن النمط الذي تبحث عنه ، فإن مكواة التجعيد مع برميل 1/4-inch هو حجم تجعيد الشعر اليومي".

المواد: هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان السيراميك أو التيتانيوم أفضل لأدوات ضبط الحرارة. يقول توي: "التيتانيوم هو المفضل لدى مصممي الأزياء ، بينما التورمالين والسيراميك أكثر شيوعًا بين المستهلكين بشكل عام". لماذا؟ تعتبر براميل التيتانيوم أخف بشكل عام من السيراميك ويمكن أن تحافظ على درجات حرارة عالية لفترة أطول ، بينما توزع براميل السيراميك الحرارة بشكل متساوٍ بدرجة أكبر وأقل عرضة لتلف الشعر ، لذا فهي أكثر ملاءمة للمستهلكين المنزليين من أنواع الشعر المختلفة. ومع ذلك ، وجد GH Beauty Lab أن أدوات تجعيد السيراميك والتيتانيوم هي موصلات جيدة للحرارة لجميع أنواع الشعر ، لذلك لا تنخدع بتسويق الادعاءات بأن أحدهما أفضل.

مشبك: لتعدد الاستخدامات المطلق ، ابحث عن المشابك الممتدة التي تمتد بطول البرميل بالكامل. بهذه الطريقة ، يمكن أيضًا استخدام مكواة الشعر لفرد الشعر. يمكن استخدام بعض الطرز كعصا من خلال لف الشعر حول المشابك للحصول على تجعيد وتموجات أكثر مرونة. يقول توي: "تميل المقاطع إلى ترك علامات في الشعر إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح" ، ولهذا السبب "يفضل بعض الناس عصا بدون مشابك: لأنها أسهل في الاستخدام".

إعدادات حرارة قابلة للتعديل: "أوصي بمكواة التجعيد مع إعدادات حرارة قابلة للتعديل" ، كما يقول Toye. درجات الحرارة المنخفضة مناسبة للشعر الخفيف حول الوجه ، بينما درجات الحرارة المرتفعة مناسبة للشعر الخشن أو الطبيعي أو الذي يصعب تجعيده. كقاعدة عامة ، يجب استخدام حرارة منخفضة (180 درجة فهرنهايت إلى 370 درجة فهرنهايت) على الشعر الناعم أو الهش المعالج كيميائيًا ؛ حرارة عالية (375 درجة فهرنهايت إلى 395 درجة فهرنهايت) على شعر صحي عرضة للتطاير ؛ ودرجة حرارة عالية على شعر كثيف أو مموج أو طبيعي (400 درجة فهرنهايت إلى 420 درجة فهرنهايت).

الإغلاق التلقائي: أحب المختبرين لدينا المكاوي بميزة الإغلاق التلقائي. لا داعي للقلق أبدًا بشأن تذكر فصل مكواة التجعيد لأنها ستغلق تلقائيًا.