تابعنا

كيفية تفجير الشعر الجاف بدون تلف - الدليل النهائي

ابق على اطلاع بآخر أخبار الصناعة والأحداث التي تحدث في الشركة.

بيت / وسائط / أخبار صناعية / كيفية تفجير الشعر الجاف بدون تلف - الدليل النهائي
Jan 31, 23
كيفية تفجير الشعر الجاف بدون تلف - الدليل النهائي
كيفية تفجير الشعر الجاف بدون تلف - الدليل النهائي
هل تتساءل عن كيفية تجفيف شعرك بالمجفف مثل المحترفين؟ إن إتقان فن تجفيف شعرك في المنزل أمر ضروري للمظهر والشعور ، وترك المنزل في الوقت المحدد ، والحفاظ على شعرك صحيًا وجميلًا.

لكن مجرد نفخ الحرارة عبر شعرك باستخدام مجفف الشعر لن يمنحك النتيجة الناعمة الهائلة التي تتوق إليها! من المهم اختيار الأدوات والتقنيات المناسبة لنوع شعرك المحدد (مستقيم أو مموج أو مجعد) وطوله (قصير أو طويل).

يمكن أن يتسبب التجفيف في تجفيف شعرك في الجفاف ويمكن أن يتسبب في تجعده إذا تم إجراؤه بشكل غير صحيح ، لذلك من المهم معرفة كيفية تجفيف شعرك بشكل صحيح! مع القليل من الممارسة واستخدام المنتجات والأدوات المناسبة ، يمكنك إنشاء تسريحات شعر بجودة الصالون في المنزل مع الحفاظ على الحيوية الطبيعية لشعرك.

إذا كان شعرك ناعمًا أو ضعيفًا بشكل طبيعي ، فاستخدمي مجفف الشعر السيراميكي غير الأيوني لتجنب تسطيح البشرة. عندما يتعلق الأمر بالقوة الكهربائية ، فالكثير ليس دائمًا هو الأفضل! يمكن تجفيف معظم أنواع الشعر بفعالية بحوالي 1800 واط ، بينما قد يتطلب الشعر الكثيف جدًا 2000 واط أو أكثر. لشعر الطفل الناعم أو المجعد ، ابدئي بـ 1400 واط وزددي حسب الحاجة